الالياف البصرية وأهميتها في حياتنا عنوان دورة علمية يقيهما قسم التقنيات الإلكترونية في معهد التكنولوجيا بغداد

برعاية الاستاذ الدكتور وضاح عامر حاتم التميمي رئيس الجامعة التقنية الوسطى، وبأشراف الدكتور صفاء محمد حسوني عميد معهد التكنولوجيا بغداد، أقيم قسم ذ1 التقنيات الإلكترونية

الالياف البصرية وأهميتها في حياتنا عنوان دورة علمية يقيهما قسم التقنيات الإلكترونية في معهد التكنولوجيا بغداد
برعاية الاستاذ الدكتور وضاح عامر حاتم التميمي رئيس الجامعة التقنية الوسطى، وبأشراف الدكتور صفاء محمد حسوني عميد معهد التكنولوجيا بغداد، أقيم قسم ذ1 التقنيات الإلكترونية دورة بعنوان الالياف البصرية وأهميتها في حياتنا على قاعة الدورات الخاصة في القسم.
حاضرها كل من المدرس عدنان احمد عبدالرحيم والمدرس زينة عبداللطيف احمد والمدرس المساعد ماجدة سعود إبراهيم والمدرس المساعد وسام فاضل عبيد التدريسين من القسم المذكور.
تطرقت الدورة إلى اهم تطبيقات الالياف البصرية الحديثة في حياتنا في مجالات الاتصالات والمجالات الطبية والمجالات الاخرى في حياتنا اليومية.
هدفت الدورة إلى التعرف على احدث التطورات في عالم تكنولوجيا خطوط النقل وهي الالياف البصرية، كذلك انواع خطوط النقل السلكية واللاسلكية وتعريف الالياف البصرية وانواعها من حيث عدد الانماط او الاشارات الضوئية المنتقلة خلالها من المصدر او المرسل الى المستلم، إضافة إلى فكرة عمل الالياف البصرية وكيفية انتقال الاشارة من المرسل الى المستلم.
 
 
وحدة تكنولوجيا المعلومات
تم النشــر بواسطة / مهند زهير
بالتعاون مع شعبة الاعلام 
 
 
 
 

 

السيد العميد

 

 

Email

البحوث المنشورة

المتواجدون الان

12 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Copyright © 2011-2012. The Refuge Non-Denominational Church. All Rights Reserved.