تدريسي في معهد التكنولوجيا – بغداد محاضر في ندوة علمية تحت عنوان (التصانيف الجامعية العالمية مالهاوما عليها) في جامعة تكريت / كلية الصيدلة
ضمن آطار التعاون المشترك بين الجامعات العراقية وتشكيلاتها ، وبجهود علمية حاضر الاستاذ المساعد الدكتور غانم صدام حسن التدريسي في قسم تقنيات الموارد المائية في معهد التكنولوجيا – بغداد، في ندوة علمية كانت بعنوان (التصانيف الجامعية العالمية مالها وما عليها) والتي جرت في جامعة تكريت / كلية الصيدلة في يوم الاربعاء الموافق 2023/3/1، حضوريا" على قاعة الخوارزمي / كلية الهندسة جامعة تكريت .
تضمن منهاج الندوة عدة محاور منها تعريف التصانيف الجامعية العالمية وكيف ظهرت ومتى ومن يستفيد منها وماهي التصانيف الموجودة حالياً ومن يعطي الاعترافية للتصانيف الجامعية .
كما تم شرح مبادئ برلين التي أصدرتها مجموعة خبراء التصانيف العالمية وكيف تقوم بتقييم الجامعات وماهي مصادر معلومات. ماهي فوائدها وماهي مضارها
تطرقت الندوة الى كيف تدخل الجامعات في التصانيف وكيف دخلت الجامعات العراقية فيها وماذا يجب أن نفعل لنعزز مكانة الجامعات العراقية في التصانيف الجامعية العالمية أين جامعاتنا منها وفي الختام تم تكريم المحاضر المذكور لجهودة المبذولة في أعطاء الندوة .
عمار محمد السعيد
إعلام المعهد
 
 
 
 

Copyright © 2011-2012. The Refuge Non-Denominational Church. All Rights Reserved.