وحدة المعامل الميكانيكية في معهد التكنولوجيا بغداد تعلن عن أختتام أحدى اعمالها الإنتاجية في موقع الحفل المركزي
إستناداً الى توجيهات السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى لتطوير المساحات الخضراء والعمل على توسعتها وتأهيل المساحات المتروكة، وضمن آطار الاعمال الهندسية والإنتاجية في معهدنا.
أختتم فريق وحدة المعامل الميكانيكية في معهد التكنولوجيا بغداد أحدى أعماله الإنتاجية بإعادة تأهيل ونصب سياج حديدي في موقع الحفل المركزي بطول (22) متر بإقل كلفة، من جانب أخر تم إكمال تأهيل مداخل على شكل اقواس الى المساحات الخضراء لإضافتها الى البيئة الجامعية وأظهارها بأبهى صورة وبالشكل الذي يليق بإسم الجامعة التقنية الوسطى ومعهد التكنولوجيا بغداد .
جاءت هذه الاعمال بدعم مستمر ومتابعة ميدانية من قبل الاستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى وبأشراف مباشر من قبل الدكتور صفاء محمد حسوني عميد معهد التكنولوجيا بغداد للأرتقاء بواقع مركز المعهد.
هذا وأشار السيد العميد أن العمل جاري على مدار السنة لإكمال ما تبقى من المساحات بجهود فريق العمل المتكون كلا من السيد علاء عبد اللطيف رئيساً والسيد فاضل عباس والسيد محمد علي عودة والانسة سارة صبحي.
في ختام الاعمال ثمن حسوني جميع الإنجازات التي تم تنفيذها من قبل الفريق المذكور منها سقائق ومصاطب جلوس مخصصة للطلبة في موقع الحفل المركزي واليوم بعد أنتهاء هذه الاعمال لتضاف الى سلسلة الاعمال الإنتاجية مع الالتزام بالتوجيهات السديدة التي آبداها السيد رئيس الجامعة في زيارته الاخيرة متمنياً التوفيق للجميع .
عمار محمد السعيد
الإعلام والاتصال الحكومي
معهد التكنولوجيا بغداد
 
 
 

Copyright © 2011-2012. The Refuge Non-Denominational Church. All Rights Reserved.