مجلس المعهد يستضيف إجتماع السيد عميد معهد التكنولوجيا بغداد مع شعبة ضمان الجودة والآداء الجامعي
ضمن آطار الإجتماعات الدورية للأقسام العلمية والشعب والوحدات الإدارية ، إجتمع الدكتور صفاء محمد حسوني عميد معهد التكنولوجيا بغداد مع ملاكات شعبة ضمان الجودة والآداء الجامعي صباح يوم الاثنين الموافق 2023/8/21، في مجلس المعهد.
بداية الإجتماع رحب السيد العميد بالسادة الحضور ومن خلاله وجه العمل على زيارات ميدانية الى الاقسام العلمية والمختبرات العملية والورش الميكانيكية أسبوعياً لتنفيذ الزي المخصص لجميع ملاك المختبرات العملية وهي الصدرية وتطبيق إجراءات السلامة للعاملين في الورش كذلك تدقيق سجلات المختبرات والطرق الإجرائية المتخذة .
من جانب أخر أكد سيادته على أصدار جدول زيارات خاصة بالورش وبيان الإعمال المنفذة وغير المنفذة للوقوف عليها وتنفيذها ودعمها، فضلاً عن تعشيق العمل بين شعبة الإعلام والاتصال الحكومي مع شعبة ضمان الجودة والآداء الجامعي وتغطية النشاطات ، كذلك الموافقة على تجهيز الشعبة بالاجهزة الإلكترونية لدعم العمل الإداري منها هاردات خارجية وجهاز( CD Raiter) وغيرها من الاحتياجات .
في ختام الإجتماع عبر السيد العميد من خلال كلمته بأن الجودة تعتبر واجهة خارجية لأي مؤسسة او دائرة، مستفسراً عن آلية الدخول الى التصنيفات العالمية المعترف والعمل بها، مثمناً جهودهم المبذولة في إنجاز الاعمال المكلفين بها ومن الله التوفيق .
عمار محمد السعيد
الإعلام والاتصال الحكومي
معهد التكنولوجيا بغداد
 
 
 

Copyright © 2011-2012. The Refuge Non-Denominational Church. All Rights Reserved.